السلام عليكم >>> رد السلام واجب
كيفكم أخباركم أن شاءلله تمام >>> عاد ردوه قولوا الحمدالله بخير
المهم عندي اليوم قصه خنفشنيه بنت كلب من حلاها >> ما أدري أسب و لا أمدح
أستعباط لا أبعد الحدود >>> أي حدود الشرقيه أو الغربيه
المهم جتنا مدرسه جديده ما أدري أيش أسمها
متخلفهـ ما تبي تقولنا أسمها على بالها نبي نموت عليه >>> تراني منقهر ههووووووووع
يوم أشوف شكلها أتذكر كل المشاكل العائليه و الأجتماعيه و العالميه
ألي صارت على وجه الأرض >>> أما عاد
و المشكله ما تضحك ألي يسمع الأبتسامه بفلوس هووووووووع
جت أول حصه
و البنات يسألونها أيش أسمك >>> حب فضول
قالت أسمي معلمه >> مسويه تستخف دمها هي وجها
وهي صارت تسأل البنات على أسمايهم
جت عند بنت قالت أيش أسمك قالت أسمي طالبه >> وحدهـ في وحدهـ لووووووول
هي قالت أنتي مسويه ذكيه و تستهبلين قلت أيش أسمك
قالت البنت أنا طالبه أنتي معلمه >>> أحرجتها
و سألت بنت قدام أيش أسمها
طبعاً البنت جاوبت >>> قهرتنا هووووووووع
و أخذت أسمها >>> أتحدى تقدر تسوي فيه شي
المهم جت الحصه الثانيه في يوم ثاني علينا الحصه الأولى و لا عطتنا درس
و مثل أمس ماتضحك
دخلت الفصل و البنات غريبه هاديات مالهم خلقها على صباح الله خير
و هي جلست تشتغل
أنا قلت أستاذه
هي ماترد أو تسوي حالها ماتسمع
رجعت وقلت أستاذه >> أحسني قلق
و هي كمان ماترد
و قلت ثلاث مره أستاذه
قالت نعم >> قالتها في صراخ >> صراحه مالومها ههههههههههه
قلت خلاص و لاشي >> نسيت أيش أبي منها من الخوف
قالت لا أله الأ الله >> يعني الله يعيني عليك
قلت محمد رسول الله >> أستعبط
وحدهـ من البنات قالت ليش هو مسلسل مصري
الفصل جلسوا يضحكون >> ما صدقوا أحد قال حاجهـ تضحك
هي أخذت أسمي و اسم البنت >> هذا عقابها هوووووع
وبعدين قامت تشتغل
أنا قلت أستاذه >> لسى ماتبت هوووووووووع
قالت نعم >> غريبه ردة
قلت صح فيه حديث يقول الأبتسامه في وجه أخيك صدقه
قالت أيه فيه
قلت صح لازم نبستم قدام أي أحد >> أستعبط
قالت أيوه لازم نبتسم >>> هذا ألي أبيها تقولهـ
قلت طيب ليش ماتبتسمين راح تاخذين صدقه >>> أنا ما قلت شي من عندي
هي ماتدري أيش تقول عطتني نظره قالت أطلعي برهـ عند المديره
ودتني عند المديره و قلتلها السالفه
و جالست أطلع ورقت تعهد >>> قعدت حزينه ما أبي ملفي أسود على قولت أمي
وجت معلمه و قلتلها السالفه قالت أكيد مو قصدها يمكن سؤال عفوي
و شموخ شاطره مؤادبه عندي >>> أحس راسي كبر هووووووووع
ورحت و ماكتبت تعهد
بس أذا قلت سؤال عفوي ثاني مره راح يكلمون أمي و أكتب تعهد
توته توته خلصت الحتواته
شورايكم في الأستعباط حقي
و الله أحسها راح تذبحني يوم من الأيام >> ما تلام
و أن شاءلله يجي يوم و أعرف أسمها >> يارب قريب
أبي ردود + تقييم
ملطوووووووش لعيووونكم الزرقاء والخضراء والبينك
ام حق كذااب حدكم اسود وتخب عليكم
المهم والله لو م ياويلكم ترو انا مشرفه وبحذف
مواضيعكم تهديد خخخ
كيفكم أخباركم أن شاءلله تمام >>> عاد ردوه قولوا الحمدالله بخير
المهم عندي اليوم قصه خنفشنيه بنت كلب من حلاها >> ما أدري أسب و لا أمدح
أستعباط لا أبعد الحدود >>> أي حدود الشرقيه أو الغربيه
المهم جتنا مدرسه جديده ما أدري أيش أسمها
متخلفهـ ما تبي تقولنا أسمها على بالها نبي نموت عليه >>> تراني منقهر ههووووووووع
يوم أشوف شكلها أتذكر كل المشاكل العائليه و الأجتماعيه و العالميه
ألي صارت على وجه الأرض >>> أما عاد
و المشكله ما تضحك ألي يسمع الأبتسامه بفلوس هووووووووع
جت أول حصه
و البنات يسألونها أيش أسمك >>> حب فضول
قالت أسمي معلمه >> مسويه تستخف دمها هي وجها
وهي صارت تسأل البنات على أسمايهم
جت عند بنت قالت أيش أسمك قالت أسمي طالبه >> وحدهـ في وحدهـ لووووووول
هي قالت أنتي مسويه ذكيه و تستهبلين قلت أيش أسمك
قالت البنت أنا طالبه أنتي معلمه >>> أحرجتها
و سألت بنت قدام أيش أسمها
طبعاً البنت جاوبت >>> قهرتنا هووووووووع
و أخذت أسمها >>> أتحدى تقدر تسوي فيه شي
المهم جت الحصه الثانيه في يوم ثاني علينا الحصه الأولى و لا عطتنا درس
و مثل أمس ماتضحك
دخلت الفصل و البنات غريبه هاديات مالهم خلقها على صباح الله خير
و هي جلست تشتغل
أنا قلت أستاذه
هي ماترد أو تسوي حالها ماتسمع
رجعت وقلت أستاذه >> أحسني قلق
و هي كمان ماترد
و قلت ثلاث مره أستاذه
قالت نعم >> قالتها في صراخ >> صراحه مالومها ههههههههههه
قلت خلاص و لاشي >> نسيت أيش أبي منها من الخوف
قالت لا أله الأ الله >> يعني الله يعيني عليك
قلت محمد رسول الله >> أستعبط
وحدهـ من البنات قالت ليش هو مسلسل مصري
الفصل جلسوا يضحكون >> ما صدقوا أحد قال حاجهـ تضحك
هي أخذت أسمي و اسم البنت >> هذا عقابها هوووووع
وبعدين قامت تشتغل
أنا قلت أستاذه >> لسى ماتبت هوووووووووع
قالت نعم >> غريبه ردة
قلت صح فيه حديث يقول الأبتسامه في وجه أخيك صدقه
قالت أيه فيه
قلت صح لازم نبستم قدام أي أحد >> أستعبط
قالت أيوه لازم نبتسم >>> هذا ألي أبيها تقولهـ
قلت طيب ليش ماتبتسمين راح تاخذين صدقه >>> أنا ما قلت شي من عندي
هي ماتدري أيش تقول عطتني نظره قالت أطلعي برهـ عند المديره
ودتني عند المديره و قلتلها السالفه
و جالست أطلع ورقت تعهد >>> قعدت حزينه ما أبي ملفي أسود على قولت أمي
وجت معلمه و قلتلها السالفه قالت أكيد مو قصدها يمكن سؤال عفوي
و شموخ شاطره مؤادبه عندي >>> أحس راسي كبر هووووووووع
ورحت و ماكتبت تعهد
بس أذا قلت سؤال عفوي ثاني مره راح يكلمون أمي و أكتب تعهد
توته توته خلصت الحتواته
شورايكم في الأستعباط حقي
و الله أحسها راح تذبحني يوم من الأيام >> ما تلام
و أن شاءلله يجي يوم و أعرف أسمها >> يارب قريب
أبي ردود + تقييم
ملطوووووووش لعيووونكم الزرقاء والخضراء والبينك
ام حق كذااب حدكم اسود وتخب عليكم
المهم والله لو م ياويلكم ترو انا مشرفه وبحذف
مواضيعكم تهديد خخخ